تعرف علينا !

بفضل من الله، تم تطوير المشروع كاستثمار تنموي من خلال التركيز على احتياجات الولاية من مشاريع حيوية تسهم في تطويرها والارتقاء بها ومن هنا انبثقت فكرة إنشاء قاعة القصر، حيث كان الهدف الجوهري هو المساهمة في خدمة المجتمع وتنمية الاستثمار بشكل يساهم في تلبية متطلبات الفعاليات الثقافية والاجتماعية.

تصميم قاعة القصر

لقد صُممت قاعة القصر بهندسة عصرية جمعت الأصالة والحداثة، مع لمسات فنية تعكس جوهر المكان حيث حرصنا على إضفاء وإبراز اللمسات العمانية والنقوش الإسلامية في جميع تفاصيل وجماليات القاعة، ليكون الإحتفاء في هذه القاعة مختلفا، وبرونق جمالي وفخامة استثنائية.

Image

موقع قاعة القصر

تتميز قاعة القصر بموقعها المثالي بالقرب من مداخل ومخارج الشوارع الرئيسية بمنطقة الموالح الجنوبية في ولاية السيب بمحافظة مسقط، مما يسهل الوصول اليها من جميع المناطق. كما يتوفر فيها مواقف خاصة في طابق السرداب بالإضافة إلى أكثر من 120 موقف عام.

مرفقات قاعة القصر

تمتاز قاعة القصر بتهيئتها لإستعمالات عديدة منها الأفراح والإجتماعات والمؤتمرات، حيث تم تجهيزها بأفضل التقنيات الحديثة وفقا لمعايير فنية عالية الجودة تضمن تقديم خدمة فريدة من نوعها، حيث أن القاعة مجهزة بنظام صوتيات متكامل مرتبط بغرفة تحكم منفصلة عن القاعة الرئيسية للتحكم بالنظام الصوتي، كما يتوفر بها نظام إضاءة إحترافي وبجودة عالية للمسرح، مع وجود شاشات عرض ذات جودة عالية.

ويتوفر أيضا غرفة خاصة لتجهيز العروس مجهزة بكل ما تحتاجه العروس لتكن ليلتها مختلفة وفريدة من نوعها ، كما توفر قاعة القصر فريق تنظيم احترافي لحفلات الزفاف لإتمام تفاصيل ليلة العمر.

Image